السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حكتب لكم قصة وان شاء الله تعجبكم
وهي قصة ((حبيبي احبك))
شخصيات القصة :
ابو عبدالله متزوج امبينه عندهم ثلاثة اولاد وبنت خالد(23) فيصل(28) ريندا(17) يوسف(20)
ابو ياسرمتزوج لطيفه عندهم ولد واحد وثلاث بنات لينا(15) رناد(20) رنا(17) وولدهم ياسر (23)
ابو سيف عنده ولدين وبنتين عبدالله(17) سيف(22) ورانيه (25) متزوجه ولد عمها (فيصل) ودنيا (18)
ابو متعب عنده بنت لانا (18) وحمد (10)
ابو متعب وابو سيف وابو ياسر وابو عبدالله اخوان
المواصفات الشباب كلهم وسيمين كل واحد احلا من الثاني البنات :
رناد (بنت حسااااااااااااسة جدا ورقيقه لو نسمة هو هبت حتطيرها <<ههههههههههههههاي هاذا غير انها نحيفه مرررررررة بس بنت نعومه وملامح بيرئة وطفوليه باختصار تجنن))
ريندا( بنت مرحه مغامرة لابعد درجه مزوحه ودمها خفيف رغم كل شىء نعومتها وجمالها الطاغي يغطي على جنونها ))
لينا( بنت هادئة ومرحه مع بعض تموت في شىء اسمه نت بس الخاصة الي تمتاز فيها انو عيونا واسعه وتجنن شعرها لين أخر ظهرها اسود )
رنا ( نسميها الام الصغيره لانها حنونه جدا وتموت في الاطفال وطبعا حلوه وتهبل )
لانا ( دلوعه اهلها مرررررررررة مدلعه وشكلها يساعدها لان الي يشوفها ما يقدر ينزل عيونه منها بيضه طويله نحيف تجنن ))
نبدا قي القصة
بيت ابو ياسر
امهم: يا بنات قومو روحو لمدارسكم يلا قومي يا لينا وجع ما كفاكي نوم من امس
لينا:: مامي بليزززززز ابغى انام
امها قومي الله يهديكي خلاص هانت باقي اسبوع تجي الاختبارات بعدين اجازه
تشجعت لينا من كلام امها وقالت
لينا: خلالالالالالاص الحين بقوم
وقام ولبست وراحت
وراحت الام تصحي رناد
رناد يى قومي شوفي لينا راحت للمدرسه وانتي لسا نايمه
طيب ماما الحين اقوم وقامت <<< مطيعه ههههههههههههاي عكسنا
وشوي يرن التلفون رن رن رن
الام في نفسها تقول اكيد مدير لينا ايش مسويه من مصيبه اليوم
وردت وما خاب ظن ام لينا طلعت المديرة
المديرة: السلام عليكم
الام : وعليكم السلام
المديرة : لو سمحتي يام لينا بنتك كل يوم مسويه شىء بصراحه انا مليت جربت معاها كل الاساليب وبصراحه ما بقي غير حل واحد
الام وهي متفشله من فعايل بنتها : ايش الحل ؟
المديرة : اني فصلها
الام :لالالالالالالالالالالالالالا """""""""""""
خلاص انا اكلمها اليوم
المديرة : والله اسفه اني اضطريت استعمل هاذا الاسلوب بس بنتك الله يهديها قالبه المدرسة
الا م وهي متفشللللللللللة: حصل خير خلاص انا اكلمها ان شاء الله مع السلامه
المديرة : مع السلامه
قفلت ام لينا وهي تتوعد انو هاذي المرة ما تعديها عليها صح انها دلوعه البنت بس خلاص طفح الكيل وصل لدرجة الفصل انا بنتي بنت .......... تنفصل
(معليش هاذي العايلة فيها غرور بسمن حقهم ما شاء الله عندهم خير كثير )
لانا طبعا راحت للدوام
نروح لعايلة ابو عبدالله
العيال رجعو من الدوام
دخل خالد ويوسف : صباح الخير لاحلى ام
امهم وهي مبتسمه صباح النور
شوي الا يطالعوا في وجه اختهم ريندا يلاقوها مبوووووووووزة
قالو خير انسه ريندا ليش مبوزرة
قالت بدلع الحين انا انتظركم وفي النهايه ولا تعبروني تروحون لمامي وانا جدار
يوسف وخالد كاتمين الضحك: وقالو ولو انتي تاج راسنا مسرع ماقالها الا هي ناطه في حلوقهم
يوسف خيررررررررر ان شاء الله ناطه في حلقي شوي شوي
وخالد يضحك عليها
قامت قالت بدلع: ابغاكم تخرجوني
خالد : قال انبثري في البيت ذاكري الاختبارات قربت جيبي نسبه ترفع الراس
يوسف قال : أي والله صدقت
ريندا وهي مبوزره : الشره مو عليكم الشرها على الي تكلمكم
وقامت زعلانه
ترجع لبيت ابو ياسر
رجعت لينا من المدرسة واول ما دخلت امها نادته وكان معها اخوها ياسر
الام : لينا تعالي يا مسوده الوجه
لينا : خير امي انا ايش سويت<<<<<< بريئة مرة ما سوت شىء هههههههههاي
الام وهي معصبببببة: ايش البلاوي الي تسوينها في المدرسة عارفه ان المديرة اليوم دقت علي
لينا وبكل برود: مافي شىء جديد دايما تدق
هينا خلالالاص ام لينا طف كيلها: انتي عارفه ان المديرة بتطردكي من المدرسة
لينا: انصعقت ما توقعت انو الاشياء الي تسويها ممكن تسبب لطردها
الام ياسر ليش ساكت تكلم ادب اختك
ياسر وهو معصب : لينا ايش هاذا الكلام انتي يطلع منك كذا
واحنا ما عندنا بنات ينطردو من المدارس وراحت الام وهي فرحانه انو ياسر ادب اختو مهي داريه انو كل هاذا تمثيل
\اول ما طلعت امهم من الغرفه نط ياسر جنب اخته وهو يضحك قلها ايش المصيبه الجديده الي سويتيها؟
لينا وهو تضحك قالتلو ايش سويت هي جابت عصير فينتو المدرسة وحطت منو على كرسي الاستاذه والمصيبه انو الاستاذا لابسة تنورة بيضا
ومن عرفو ان الحركة من لينا صار الي صار
نروح لبيت ابو سيف
كانو على طاوله الاكل وشوي ترجع تقعد على الطاوله وهي تضحك
كلهم اصتغربو منها وسؤلوها ليه تضحكي
وقالتلهم على حركت لينا المضرقعه واول ما ذكر اسم لينا فز قلب عبدالله هو يحبها من زمان بس من ويم ما تغطت عنه صار ما يسمع منها ولا شىء
ايش توقعاتك
هل لينا تحب عبدالله ؟
وهل حتنطرد من المدرسة
وايش بصير في الايام الجاية